سيد عبد الحفيظ يعلق على عقوبته من اتحاد الكرة



علّق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على قرار لجنة الانضباط بتوقيع عقوبة عليه إثر التصريحات التي أدلى بها عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية.

وكان سيد عبد الحفيظ قد تساءل حول تعيين حكم معين لتقنية الفيديو في 3 مباريات من أصل 6 لقاءات خاضها الأهلي مؤخرًا، ليتم تغريمه 50 ألف جنيه من قبل اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء.

ورد عبد الحفيظ في تصريحات رسمية عقب نهاية مباراة الانتاج الحربي :"التحكيم ؟ هناك فارقًا كبيرًا بين الانتقاد أو الاستفسار، فما قلته إن هناك حكمًا معينًا تواجد في 3 مباريات للأهلي من 6 مباريات".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي :"أعتقد أن اللائحة لا يوجد بها عقوبة إن استفسر أحدًا عن بعض الأمور المحيطة بالتحكيم، ولكن العقوبة تكون على انتقاد التحكيم، وهذا لم أتحدث عنه".

يُذكر أن تقنية الفيديو كانت قد ألغت هدفًا سليمًا لمحمود كهربا، لاعب الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا خلال المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السويس الجديد الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وكان الأهلي قد تغلب على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف سجلهم علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان (هدفين)، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021