الزمالك يعلن تعطل مفاوضات سانت إيتيان لضم مصطفى محمد



أعلن نادي الزمالك من خلال متحدثه الرسمي عصام سالم عن تعثر مفاوضات ناديه مع نادي سانت إيتيان الفرنسي بشأن احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وقال عصام سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت ظهر اليوم الخميس "كنا قريبين من الإعلان الرسمي عن انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي، كنت اعتقد ان الامر سينتهي خلال ساعات".

وتابع "كان هناك اتفاق على التفاصيل المادية في الصفقة ولكن هناك اختلاف في بعض التفاصيل الخاصة مثل نسبة الأهداف ونسبة المشاركة وإعادة البيع وبعض الامتيازات".

وواصل عصام سالم "الخلاف الحالي مع سانت إيتيان هو أن الفريق الفرنسي يرغب في دفع نصف قيمة الصفقة المقدرة بـ 5 مليون دولار حاليًا والنصف الثاني بعد عام وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك".

وأضاف "الزمالك من حقه التعاقد مع لاعب جديد لتعويض غياب مصطفى محمد، وتأجيل مبلغ كبير مثل ذلك سيعطل النادي عن ضم لاعب بمبلغ مالي كبير، النادي الفرنسي طرح فكرة تقسيط قيمة الصفقة ولكن بشكل غير مقبول".

واختتم عصام سالم تصريحاته قائلًا "مصطفى محمد عليه أن يتفهم الوضع وألا يغضب، والغضب يكون في حالة واحدة وهي أن يكون الزمالك قد عرقل الصفقة".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021