جمعة عن اعتراضات لاعبي الأهلي على الحكم: ضيعنا 90 دقيقة.. الفوز المتتالي يسبب الغرور



رفض وائل جمعة، نجم وقائد النادي الأهلي السابق اعتراضات لاعبي المارد الأحمر على أليوم نيانت، الحكم الذي أدار مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام سيمبا بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ويليام مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

واعترض لاعبو الأهلي وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على الحكم الكاميروني أليوم نيانت عقب نهاية اللقاء لعدم قيامه بزيادة الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد تعمد حارس مرمى سيمبا إهدار الوقت بداعي الإصابة.

وقال جمعة خلال تصريحاته لقناة بي إن سبورتس :"لا أوافق على التوتر الذي حدث بعد نهاية اللقاء، والضغط الذي حصل مع الحكم، لأن الأهلي أهدر المباراة بيده وليس الحكم".

وأضاف وائل جمعة في تصريحاته قائلًا :"إذا كنت تعترضون على دقيقة واحدة لم يحتسبها الحكم، فالأهلي أهدر على نفسه 90 دقيقة كامل خلال مجريات اللعب، وكان من الممكن أن نظهر بشكل أفضل ونفوز باللقاء".

وأتم :"هذه الهزيمة ستعيد لاعبي الأهلي على أرض الواقع من جديد بعد كأس العالم للأندية والتتويج بدوري أبطال إفريقيا والفوز على المريخ، والآن على موسيماني واللاعبين أن يعلموا أين يقع الفريق على أرض الواقع، فالفوز المتوالي يعطي إحساس بالغرور".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021