«لن نتنازل عن اللقب».. سيدات يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس مصر



نجح الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي في حجز مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الطيران بنتيجة 40-17، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، جيدة المستوى، قدم خلالها الأهلي عرضًا قويًّا على مدى شوطي اللقاء، وسيطر على مجريات اللعب.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على الطيران بنتيجة 18-10 بفضل الدفاع الصلد والهجوم المرتد السريع والتسديد القوي، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، ويحسم المباراة لصالحه بنتيجة 40-17.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سبورتنج، في الرابعة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري، وهي البطولة التي حقق فيها الفريق الفوز في مباراته الماضية على هليوبوليس بنتيجة 41-12.

من جهته، أعرب يحيى يوسف، المدير الفني للفريق عن سعادته بالفوز الذي حققه، مؤكدًا أن الفريق جاهز لحصد لقب البطولة، حيث قال :"قدمنا مباراة جيدة من الناحية الهجومية والدفاعية واللاعبات أظهرن حماس كبير".

وأضاف :"المباراة أظهرت العديد من الفنيات التي عمل الجهاز الفني على تطويرها على مدى الفترة الماضية في بطولتي الدوري والكأس، ولاعبات الأهلي نجحن في تقديم عرض جيد، وهو ما ظهر من خلال نتيجة المباراة، بفضل إجادتهن الشقين الدفاعي والهجومي خلال المباراة".

وأتم :"الفريق يقدم عروضا قوية رغم أننا نعاني من الإصابات خلال الفترة الماضية، وهو ما دفعنا لتصعيد عدد من اللاعبات الناشئات، ولكننا جاهزون لمواجهة أي فريق في الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر ولن يتنازل عن اللقب".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021