El-Ahly.com يكشف موقف معلول من لقاء القمة



بات لحاق علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقاء القمة بين الأحمر وفريق الزمالك ضمن بطولة الدوري العام، محل شك.

وأعلن اتحاد الكرة المصري، في وقت سابق ان الـ 18 من شهر إبريل الجاري، هو موعد لمباراة القمة التي تم تأجيلها من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم El-Ahly.comان وفقا لحالة الظهير الايسر التونسي الحالية أصبح من الصعب لحاقه بلقاء القمة، ومستمر في أداء برنامجه التأهيلي.

وأكد المصدر El-Ahly.comانه لا يوجد رغبة في التعجل بشأن عودة معلول الى الملاعب خشية تجدد الإصابة، ولن يشارك إلا بعد التأكد من جاهزيته بنسبة ١٠٠٪.

وكان معلول قد تعرض لإصابة قوية في العضلة الخلفية خلال مشاركته في كأس العالم للأندية شهر فبراير الماضي، أبعدته لمدة شهر عن الملاعب، قبل أن تتجدد تلك الإصابة مع عودته مطلع مارس الجاري.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت على ملعب الجوهرة الزرقاء مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021