طلائع الجيش يعود الى طريق الإنتصارات ويعبر الجونة برباعية بالدوري العام



استطاع فريق طلائع الجيش الفوز على نظيره نادي الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف الجونة نظيره فريق طلائع الجيش عصر اليوم الاربعاء ضمن الجولة الـ 18 من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد "خالد بشارة" بالغردقة.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية للضيوف على ما قدمه أصحاب الأرض.

وافتتح الفريق العسكري اهداف المباراة عن طريق اسلام محارب لاعب الجونة المعار الى الطلائع في الدقيقة 30 من الشوط الأول بعد تسديدة رائعة سكنت شباك احمد عادل عبد المنعم حارس أصحاب الأرض.

وعاد احمد سمير وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 46، وأضاف ناصر منسي ثالث أهداف فريقه قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 47 بضربة رأسية.

وأهدر احمد سمير ضربة جزاء لصالح الضيوف في الدقيقة 62 من الشوط الثاني بعد ان عرقل لؤي وائل مدافع الجونة مهاجم الطلائع عمرو جمال داخل منطقة الجزاء احتسب على أثرها حكم اللقاء محمود عاشور ركلة جزاء.

واختتم لاعب الجيش أحمد سمير مهرجان الأهداف وأضاف الهدف الرائع بعد صناعة رائعة من إسلام محارب في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وأشهر محمود عاشور حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب الجونة لؤي وائل بعد ان اعطى له البطاقة الصفراء الثانية.

بهذا الفوز، رفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 17 من 18 مباراة في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري العام، بينما وقف رصيد الجونة عند النقطة 21 من 16 لقاء في المركز الحادي عشر.

 

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021