هلال يقود وادي دجلة لاقتناص فوزا ثمينا ومثيرا أمام البنك الأهلي في الدوري



تغلب وادي دجلة على ضيفه البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية كبيرة على كلا المرميين.

وتمكن نجم المباراة محمد هلال من إحراز الهدف الأول لوادي دجلة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة، قبل أن يدرك البنك الأهلي التعادل عن طريق أحمد علي كامل في الدقيقة 21 بعد انفراد تام من منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 76، تمكن وادي دجلة من إحراز الهدف الثاني عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء، قبل أن يعود أحمد علي ويرد بهدف التعادل من جديد بعدما استخلص الكرة من مدافعي أصحاب الأرض وسددها بقوة في الشباك.

ونجح وادي دجلة في اقتناص نقاط المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما تمكن محمد هلال من إحراز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 88 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن أحمد عاطف من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 92.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة 16 التي يحتل بها المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 في المركز الـ 16.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021