الخطيب يجتمع بموسيماني مجددا



عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا بعد ظهر اليوم الخميس مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، وذلك في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن اجتماع الخطيب مع موسيماني جاء بهدف متابعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة وتوفير كل احتياجاته، خاصة وأنها سوف تشهد العديد من المباريات المؤثرة للمارد الأحمر على الصعيدين المحلي والإفريقي.

واستعرض المدرب الجنوب إفريقي خلال اجتماعه بالخطيب موقف الفريق من الارتباطات المقبلة واحتياجات الجهاز الفني، والعمل على دعم كل عناصر المنظومة.

وتشهد الفترة المقبلة اختتام الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والدخول في مرحلة الأدوار الإقصائية، بجانب بدء حملة الدفاع عن لقب كأس مصر، ومواجهة الزمالك مرتين في أقل من شهر واحد بمسابقة الدوري العام.

وكان محمود الخطيب قد اجتمع ببيتسو موسيماني والجهاز الفني واللاعبين في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة عقب الخسارة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال في شهر فبراير الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

يُذكر أن الأهلي كان قد ضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات ووصوله للنقطة الثامنة، كما ضمن سيمبا تأهله متصدرًا عن تلك المجموعة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021