بعد استبعاده من لقاء سيمبا.. كيف ينظر موسيماني لكهربا بعد عودته للتدريبات ؟



مفاجأة ألقى بها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بعدما قرر استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق من قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء الغد أمام سيمبا.

ويأتي استبعاد كهربا من لقاء الغد رغم عودته للتدريبات الجماعية منذ الأحد الماضي، بعد انقضاء عقوبة إيقافه لمدة شهر من التدريبات والمباريات لأسباب تأديبية.

ووسط انتظار الجميع لعودة اللاعب للمشاركة في المباريات مثلما حدث في المران الجماعي إلا أن موسيماني قرر استمرار خروج اللاعب من حساباته وغيابه عن اللقاء المُقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام.

وعلم El-Ahly.comأنا المدرب الجنوب إفريقي تقبل اعتذار كهربا ووافق على عودته للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة العقوبة التي تضمنت غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، إلا أن هناك شرطًا واحدًا من أجل عودته للمشاركة في المباريات.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن بيتسو موسيماني ينتظر من محمود كهربا ظهوره بمستوى قوي في التدريبات من أجل الدخول في حساباته خلال المباريات المقبلة.

ووفقًا لما جاء لـ El-Ahly.comفإن الجاهزية الفنية والبدنية هي من ستحسم عودة كهربا ومشاركته في المباريات من عدمها -مثله مثل أي لاعب آخر في الفريق-.

وتشهد الفترة المقبلة اختتام الأهلي لدور المجموعات بدوري الأبطال والدخول في مرحلة الأدوار الإقصائية، بجانب بدء حملة الدفاع عن لقب كأس مصر، ومواجهة الزمالك مرتين في أقل من شهر واحد بمسابقة الدوري العام.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021