موسيماني: لهذا السبب لم نتصدر مجموعتنا.. وجاهز لصن داونز والترجي



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه متفائل رغم صعود المارد الأحمر لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وصيفًا عن مجموعته وليس متصدرًا.

وكان الأهلي قد ضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات ووصوله للنقطة الثامنة، كما ضمن سيمبا تأهله متصدرًا عن تلك المجموعة.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سيمبا :"التأهل في المركز الثاني ؟ كنت أتمنى تصدر المجموعة، ولكن كل ما نحن فيه كان بسبب التعادل أمام فيتا كلوب في القاهرة. لا أريد الخوض في تفاصيل، ولكننا لعبنا جيدًا حينها ولكن النتيجة لم تأتِ كما نريد".

وأضاف :"يجب النظر بإيجابية على التأهل عبر حجز المركز الثاني في المجموعة، ففي الموسم الماضي الأهلي تأهل ثانيًا في مجموعته وفي المباراة الأخيرة وفي النهاية تأهلنا لكأس العالم للأندية، وفي هذه المرة حسمنا التأهل قبل الجولة الأخيرة".

وتابع :"كل أوائل المجموعات لم يصلوا لنصف نهائي في النسخة الماضية، وتأهلك متصدرًا عن المجموعة ليس شرطًا للحصول على البطولة، ونحن مستعدون لأي فريق من المتصدرين في المجموعات الأخرى مثل الترجي التونسي وصن داونز والوداد المغربي".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"أنا متفائل وأرى وفقًا لخبراتي أن الأمور تسير بإيجابية. كنت أتأهل متصدرًا عن المجموعة مع صن داونز ولم أفز باللقب، بينما في المرة التي فزت فيها باللقب كنا خارج البطولة من الأساس وصعدنا بقرار إداري".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021