موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة.. ومعلق اللقاء



يستعد الأهلي لاختتام مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عندما يلتقي بسيمبا التنزاني غدًا الجمعة، وذلك في مباراة تعتبر تحصيل حاصل لعدم أهميتها في ترتيب الفريقين.

وكان الأهلي قد ضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات ووصوله للنقطة الثامنة، كما ضمن سيمبا تأهله متصدرًا عن تلك المجموعة.

وسيستضيف الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة فريق سيمبا على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتنقل قناة beIN Sports 4المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها ويليها ستديو تحليلي شامل لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا التي ستُقام غدًا الجمعة، فيما سيتولى علي محمد علي مهمة التعليق عليها.

كما تنقل قناة Time Sportsعبر البث الأرضي المباراة على الهواء مباشرةً، ولكن دون أن يسبقها أو يليها ستديو تحليلي، فيما ستُقدم قناة الأهلي خدمة نقل الاستديو التحليلي قبل وبعد اللقاء، دون بث المباراة.

يُذكر أن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي كان أعلن ضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلي لمباراة الغد أمام سيمبا، من بينهم ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن في الخطوط الأمامية.

22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021