الدوري العام - 2020/2021

شيكابالات – هدف حفني الوحيد ليس حل أمام خماسية النجم الساحلي بالكونفدرالية



أسوأ لحظات الانكسار تلك التي تأتي بعد "العشم".. بعد الفرحة الكاذبة.. بعدما تظن أن القدر سينصفك تلك المرة، قبل أن ينقض عليك "وحشًا" يشبه نسر الأهلي بطريقة أو بأخرى، لينهش كل آمالك.

بينك وبين الفوز خطوات.. واللقب يبدو أقرب من أي مرة.. تسجل وتنطلق وسط فرحة عارمة واحتفالات مبكرة بالتتويج، قبل أن تصدم بالصاعقة التي ستبدد كل أحلامك في ليلة مللت من تكرارها، و "عشم" لم يكل ولو لمرة واحدة عن خذلك.

ويستعرضEl-Ahly.comفي السطور القادمة إحدى تلك الصواعق التي بددت أحلام الزمالك، وحولتها بين ثانية وأخرى إلى كابوس لا يُنسى.

الزمالك يخرج من نصف نهائي كأس الكونفدرالية بخماسية في شباك جنش:

الزمالك قد خسر بنتيجة 5-1 في مباراة الذهاب والتي أقيمت على الملعب الأولمبي بسوسة، الفريق التونسي قصى على بطل الدوري موسم 2014/2015.

الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجماهيره في قمة الثقة في فريقها من اجل عبر بوابة الفريق التونسي والصعود الى نهائي الكونفدرالية.

ولكن بطل النسخة لقن الفريق الأبيض دراساً قاسياً وتمكن من تسجيل ثلاثية في الشوط الأول بينما سجل هدف الزمالك الوحيد أيمن حفني وتابع النجم مسلسل الأهداف وأضاف هدفين في الشوط الثاني.

وفاز الزمالك في الإياب 3-0  على ملعب بتروسبورت فصله هدفا وحيدا للعبور للنهائي، وسجل محمود كهربا هدفين في الدقيقتين 11 و55 ومصطفى فتحي بمساعدة من غازي عبد الرازق مدافع النجم في الدقيقة 70.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021