مجاهد يكشف كواليس الاجتماع مع الأندية ويعلن عن التصور الجديد للدوري



تحدث احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تقود الاتحاد المصري لكرة القدم عن الاجتماع الذي تم بين الأندية والاتحاد يوم الثلاثاء.

وفي تصريحات إذاعية عبر برنامج وش تاني الذي يقدمه احمد شوبير أوضح احمد مجاهد تفاصيل الاجتماع الذي تم بين الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء من اجل وضع تصور التعديلات على مشوار بطولة الدوري العام.

وأوضح احمد مجاهد ان الأهلي لم يحضر الاجتماع اليوم ولكن الأهلي أبدى مرونة قبل ذلك في خوض المباريات بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، حيث تقرر خوض مباراة وادي دجلة وسيراميكا في فترة تجمع المنتخب الاوليمبي على كل حال.

وتابع مجاهد ان التصور الحالي للدوري بعد التعديلات المنتظرة على الاجندة الدولية خلال شهر ستة المقبل سوف توفر لنا بعض الوقت وهو ما سينهي الدوري مبكراً في نهاية شهر أغسطس المقبل، وأشار الي انه قد لا نحتاج لإقامة مباريات الدوري بشكل كامل في اثناء فترة تجمع المنتخب الاوليمبي.

وأشار رئيس اللجنة الثلاثية الي ان التوصيات صدرت بالفعل بتأجيل تصفيات كاس العالم بسبب عدم استعداد الملاعب لدي بعض الدول لاستضافة المباريات ولابد من موافقة الفيفا وتلك الموافقة متوقعة ومنتظرة وبناء على هذا القرار سوف يتم تعديل الاجندة الدولية في شهر يونيو وهو ما سيعطي متسع من الوقت لإنهاء البطولة في نهاية أغسطس.

وعن الأندية التي رفضت اللعب في اثناء فترة التجمع الخاصة بالمنتخب الاوليمبي أوضح مجاهد ان نادي الاتحاد السكندري وبيراميدز أبدوا رفض لتلك الفكرة كما رفضت بعض الأندية في البداية ثم أظهرت تعاون وهم اندية دجلة وسيراميكا.

وشدد مجاهد علي ان التعديل المنتظر الإعلان عنه بشكل كبير على تصفيات كاس العالم في شهر يونيو سيدفع الدوري للنهاية مبكراً في نهاية أغسطس بدون الحاجة لخوض مباريات الدوري وكأس مصر بشكل كامل في خلال تجمع المنتخب الاوليمبي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021