الدوري العام - 2020/2021

مورينيو: وافقت على تدريب روما بسبب الطموح



كشف جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لروما الإيطالي عن سبب موافقته على تدريب الجيالوروسي، انطلاقًا من الموسم المقبل خلفًا لمواطنه البرتغالي باولو فونسيكا، الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

وقال مورينيو في تصريحات رسمية :"شكراً لعائلة فريدكين المالكة لروما لاختياري لقيادة هذا النادي الرائع. بعد اجتماعات مع المالك، فهمت على الفور المدى الكامل لطموحاتهم".

وأضاف جوزيه :"طموح إدارة روما هو نفس الطموح والدافع الذي دفعني دائمًا في مسيرتي، ونريد معًا بناء مشروع ناجح خلال السنوات القادمة. وأقنعني الشغف المذهل لمشجعي روما بقبول الوظيفة ولا أطيق الانتظار لبدء الموسم المقبل".

من جهته، قال تياجو بينتو، المدير العام لروما :"عندما أصبح مورينيو متاحًا، انتهزنا على الفور فرصة التحدث مع أحد أعظم المدربين في كل العصور. لقد أذهلتنا رغبته في الفوز وشغفه باللعبة".

وتابع :"بغض النظر عن عدد الألقاب التي فاز بها، ولكن تركيز مورينيو الأساسي ينصب دائمًا على البطولة التالية. يمتلك المعرفة والخبرة والقيادة للمنافسة على جميع المستويات".

وأتم بينتو :"نحن نعلم أنه من أجل بناء مشروع رياضي ناجح، يتطلب الأمر الوقت والصبر والأشخاص المناسبين في الأماكن المناسبة. نحن على ثقة تامة من أن جوزيه سيكون المدرب المثالي لمشروعنا، سواء في المستقبل القريب أو البعيد".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021