شوبير فرص لحاق أفشة بمباراة الترجي أصبحت كبيرة جدا



زف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق أنباء سارة بخصوص محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي.

ويؤدي مجدي أفشة في الفترة الحالية تدريبات تأهيلية في إطار محاولات تحضيره لخوض لقاء الترجي التونسي في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"خبر حلو.. أفشة يشارك في التدريبات الجماعية قريبًا وفرص لحاقه بمباراة الترجي كبيرة جدًا جدًا".

وفي سياق متصل، كتب شوبير عبر صفحته أيضًا :"مفاجأة.. عودة طاهر محمد طاهر لمعسكر المنتخب الاوليمبي"، وذلك بعد مغادرته للمعسكر على إثر إصابته في كاحل القدم.

يُذكر أن صانع ألعاب الأهلي كان قد تعرض لإصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة الماضية أمام نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر الإفريقي، حيث كشف الفحوصات الطبية عن إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو الجاري على ملعب حماد العقربي برادس، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه بملعب الأهلي وي السلام.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021