طبيعة إصابة طاهر وصلاح محسن مع المنتخب الأولمبي



كشف المنتخب الأولمبي عن طبيعة إصابة طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ثنائي الفراعنة والنادي الأهلي، والتي تسبب في غيابهما عن مواجهة جنوب إفريقيا الودية.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي قد فاز وديًا على جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب ستاد السويس، في مشاركة أكرم توفيق وغياب الثنائي طاهر وصلاح محسن.

وأوضح معتمد جمال، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي أن صلاح محسن كان يشكو من آلام في أصابع القدم، وهو ما جعلته يغيب عن لقاء الليلة.

وقال جمال في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية المباراة :"صلاح محسن اشتكى من آلام في أصابع القدم، ولكن إن كنا احتجناه لأشركناه لعدة دقائق في اللقاء، وإن شاء الله سيكون متواجدًا في المباراة المقبلة".

وعن حالة طاهر، قال معتمد جمال :"هو لم يتعرض لإصابة خلال التدريبات معنا، بل كانت لديه إنزعاجات في كاحل القدم نتيجة تراكمات سابقة وكثرة المباريات التي شارك فيها".

وأتم :"شوقي غريب، المدير الفني كان يريد أن يكون اللاعب متواجدًا معنا وهو سليم بنسبة 100%، لذا فضلنا أن يستكمل علاجه أولًا واشترطنا أن يكون سليمًا بنسبة 100% كي يشارك في المباريات معنا".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021