بعد إعلان مقاطعتها السبت - الزمالك يعود للتعامل مع «أون تايم سبورتس»



أعلن نادي الزماك انهاء المقاطعة التي أعلن عنها أمس السبت ضد مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" بعد اعتذار الأخير مساء أمس.

وكان برنامج "بي أون تايم" قد تحدث عن مماطلة أحمد سيد زيزو من أجل التجديد لنادي الزمالك، بالإضافة إلى أن أشرف بن شرقي طالب بمبالغ مالية كبير من أجل التجديد.

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس مساء أمس، خلال بيان رسمي، فتح تحقيق داخلي بعد شكوى نادي الزمالك من نشر القناة أخبار مغلوطة تخص الفريق الأبيض.

وجاء بيان الزمالك على النحو الاتي:

"قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اليوم إنهاء حالة المقاطعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت على خلفية الاعتذار الذي صدر عن مجموعة قنوات أون تايم سبورت لنادي الزمالك، وكذلك الاعتذار الذي قدمه مذيع القناة كريم رمزي للنادي وجماهيره، واعترافه بالخطأ الذي وقع فيه لاعتماده على مصدر غير موثوق فيه، وهو ما أعاد حق نادي الزمالك، وجماهيره أمام الرأي العام.

ونظرا لأن الحقائق وضحت تماما للرأي العام الرياضي، وأجمع الكل على رفض اختلاق المواقف والأحداث التي لم يكن لها وجود على أرض الواقع وأصابت أطراف تلك المواقف بجرح عميق.. اتخذت اللجنة قرارها لتبرهن على حسن النوايا، وتنتظر اللجنة في نفس الوقت نتيجة التحقيق الذي أشارت إليه مجموعة قنوات أون تايم سبورت في بيانها الذي نشر للرأي العام.

وتعد اللجنة جماهير الزمالك في كل مكان بأنها لن تتوانى عن اتخاذ أي موقف أو قرار ضد أي شخص أو هيئة يهدر حق النادي، وجماهيره العريضة لإعادة حق النادي مهما كلفها ذلك".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر