الدوري العام - 2020/2021

قائد منتخب اسبانيا: القيود جعلتنا أقوى وكذلك مصر وننتظر بداية المتعة وعملنا كثيراً للتتويج



يدخل المنتخب المصري الاولميبي في مواجهة قوية وشرسة للغاية امام منتخب اسبانيا الاوليمبي في ضربة البداية للمنتخب المصري.

وفي صباح يوم الخميس المقبل وعلى ملعب سابورو دوم في مدينة سابورو باليابان يدخل المنتخب المصري في مواجهة قوية للغاية امام متخب اسبانيا الاوليمبي في ضربة البداية لكتيبة شوقي غريب في أولمبياد طوكيو 2020 التي تقام تحت العديد من القيود القوية بسبب فيروس كورونا.

وتحدث خيسوس فاييخو قائد المنتخب الاوليمبي الاسباني عن القيود القوية التي فرضتها البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا واكد علي انه تجربة فريدة مشيراً الي ان تلك القيود جعلتهم أقوى للغاية وزادت من الترابط مع زميل الغرفة.

وأشار مدافع ريال مدريد الاسباني ان تلك القيود المفروضة على الرياضيين جعلتهم أقوى مؤكداً انه ولابد ان يشعر منتخب الارجنتين ومصر وأستراليا بنفس الامر، ليتابع ان المنتخب الاسباني ينتظر بداية المباراة لتبدأ المتعة في النهائيات الأولمبية.

وتابع فاييخو ان المنتخب الاسباني الاوليمبي يعمل بكل قوية وجد من اجل التتويج ويحلم هو وزملائه بالميدالية الذهبية مشدداً على ان الجميع تعب من اجل الوصول للتتويج الاوليمبي وتحقيق الميدالية الذهبية مشيراً الي ان هناك العديد من الأسماء التي ساهمت في تأهل الفريق في 2019 ويغيبون الان وسيعمل المنتخب بكل جد من اجل الوصول للتتويج بالميدالية الذهبية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر