تقارير - رحيمي يبتعد عن الأهلي.. ويقترب من الدوري الإماراتي



أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن العين الإماراتي اتفق مع الرجاء البيضاوي المغربي على انتقال المهاجم سفيان رحيمي للعب مع العين الموسم المقبل.

وقالت القناة الرياضية المغربية، في ساعة مبكرة من صباح الخميس، إن العين والرجاء توصلا لاتفاق على انتقال رحيمي للفريق الإماراتي، لكن الشرط الوحيد الذي يعيق إتمام الصفقة هو طلب اللاعب خوض نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية العربية أمام الاتحاد السعودي الشهر المقبل.

لكن العين يريد حسم الصفقة على الفور دون الانتظار إلى 21 من أغسطس/آب المقبل، موعد نهائي كأس العرب للأندية الذي سيقام في المغرب.

وتطارد العديد من الأندية العربية رحيمي البالغ من العمر 25 عاما، وعلى رأسها الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا الذي توج بلقه العاشر يوم السبت الماضي بفوزه بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز الجنوب افريقي في المباراة النهائية.

وكان بدر بانون مدافع الأهلي الحالي وزميل رحيمي في الرجاء البيضاوي سابقا حلفة الوصل بين ناديه ومهاجم الرجاء الواعد.

وطلب الأهلي الحصول على خدمات رحيمي على سبيل الإعارة لمدة عامين كاملين مقابل مليون دولار، ويتضمن العقد وضع نية الشراء بعد العامين مقابل مليوني دولار، على أن تكون قيمة الصفقة بالكامل ثلاثة ملايين دولار، لكن الرجاء رفض العرض وتمسك برحيمي.

وذلك ما يرجح كفة العين الذي بالتأكيد عرض مقابلا أكبر من الذي عرضه الأهلي المصري المتوج بلقب دوري أبطال افريقيا العامين السابق والحالي.

وينطلق الموسم الجديد للدوري الإماراتي قبل موعد نهائي الرجاء والاتحاد، حيث يواجه العين فريق خورفكان خارج أرضه في افتتاح الدوري المحلي 20 أغسطس المقبل

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر