رسميا.. الترجي يعلن إقالة معين الشعباني



أعلن نادي الترجي التونسي إقالة معين الشعباني، المدير الفني للفريق من منصبه، وذلك بعد 3 مواسم استمر فيهم على رأس القيادة الفنية لأبناء باب سويقة.

وارتبط اسم معين الشعباني بالرحيل عن الترجي منذ توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور نصف النهائي على يد الأهلي، بعد الهزيمة ذهابًا وإيابًا بأربعة أهداف نظيفة.

وجاء في بيان رسمي من النادي التونسي صادر مساء اليوم الخميس :"يتقدم الترجي الرياضي بتحية شكر وتقدير إلى ابن النادي المدرب معين الشعباني".

وأضاف :"نشكره على العمل الذي قام به وعلى التتويجات التي تحصل عليها على الصعيدين المحلي والقاري مع فريق أكابر كرة القدم، ويتمنى له بالمناسبة النجاح والتوفيق في محطاته القادمة في عالم التدريب".

وكانت عدة تقارير صحفية تونسية قد أكدت خلال الفترة الماضية اقتراب نبيل معلول من العودة لقيادة الترجي خلفًا لمعين الشعباني، إلا أن الأمور تحولت في الساعات الماضية وأشارت إلى صعوبة إبرام اتفاق رسمي بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن الشعباني كان قد تولى تدريب الترجي في أكتوبر من عام 2018 وخاض مع الفريق 130 مباراة، وحصل على لقب الدوري التونسي 3 مرات والسوبر والكأس المحليين مرتين، بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر