الإتربي: الشرط الجزائي العائق للتجديد مع بن شرقي.. ولم نتفاوض مع بيراميدز لضم السعيد



كشف محمد الإتربي، نائب رئيس نادي الزمالك، عن الشرط الذي يعيق حتى الآن تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق، وأسباب عودة حمدي النقاز.

وقال الإتربي في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "خلال الأيام المقبلة سنجلس مع بن شرقي وباتريس كارتيرون، المدير الفني، وهو لاعب محوري ومهم للزمالك وأتوقع استمراره".

وشدد على أن موقف المغربي مختلف تماما عن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط، موضحا أن تجديد عقد ساسي كان يجب أن يتم قبل انطلاق الموسم الأخير.

وتابع: "قصة فرجاني ساسي مختلفة تماما عن بن شرقي، ولما تولينا المسؤولية كان أرسل إنذارا وطلب مستحقاته، ولم نره من الأساس رغم أننا طلبنا منه الجلوس وحل كل الأمور، أما بن شرقي متوقع مد عقده لمدة 3 سنوات، والزمالك لن يقبل الشرط الذي يريده، حيث يستهدف وضع شرط جزائي في عقده يتيح له الرحيل في أي وقت يريده، ولكن ما يهمنا هو استقرار الفريق، والزمالك وافق على طلباته المالية، ولكنه شرط مجحف للنادي".

وعن التعاقد مع النقاز، أوضح الإتربي أن اللاعب حصل على حكم بتغريم الزمالك مليونا و350 ألف دولار وتسوية هذه المستحقات أمر مهم بجانب الفوز بخدمات اللاعب الذي يملك خبرات دولية وتم التعاقد معه بشكل مجاني.

وأوضح: "لا أعلم تفاصيل الاتفاق مع النقاز بشأن عقده، ولكن أعتقد أن هذه التسوية جيدة ومناسبة لنادي الزمالك.. وانضمام النقاز لا يعني رحيل التونسي حمزة المثلوثي بل بالعكس اللاعب تطور واستطاع اللعب أساسيا في ناديه وفي منتخب بلاده".

وأضاف: "كارتيرون يستطيع أن يحدد اللاعب الأفضل للمشاركة، كما أن الموسم طويل وشاق والفريق بحاجة لخدمات كل لاعبيه، كما أن كارتيرون يحدد إمكانية إعارة أي لاعب".

وعن التفاوض مع عبدالله السعيد، قائد بيراميدز، قال الإتربي "استطلعنا رأي بيراميدز في ضم اللاعب ولكننا لم نتفاوض حول أي أمور والمسألة كانت استطلاع رأي وبما أن بيراميدز، أعلن رفضه رحيل اللاعب فبالتالي سنغلق هذه الصفقة ولن نتفاوض لضم السعيد".

وأكد الإتربي، أن انتقالات الزمالك مميزة وسيكون هناك اعتماد على بعض الناشئين لتدعيم الفريق الأول، موضحا أنه لا داعي للضغط لضم بعض اللاعبين خصوصا أن القائمة مليئة بعناصر مميزة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر