الدوليون يعودون للمشاركة في تدريبات الأهلي



شهد مران الفريق الأول بالنادي الأهلي انتظام اللاعبين الدوليين، وذلك بعد عودتهم من معسكرات منتخبات بلادهم، إثر انقضاء فترة التوقف الدولي التي جرت خلال شهر أكتوبر الجاري.

وعاد عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف، إلى تدريبات الأهلي عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراتي ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

واكتفى عمرو السولية وعلي معلول العائد من معسكر المنتخب التونسي بتدريبات بدنية، مع استكمال فقرات التدريب في الجيم، فيما انتظم بقية اللاعبين في المران بصورة طبيعية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الحرس الوطني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب بالقاهرة الأسبوع التالي.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة غدًا الخميس بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر، وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ورئيس بعثة المارد الأحمر في النيجر.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر