الشناوي يبدأ مرحلة العلاج بحقنة بلازما



حصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي على حقنة بلازما، في موضع الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في معسكر المنتخب المصري الأول.

وأعلن أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالأهلي، أن محمد الشناوي، قائد المارد الأحمر، قد بدأ برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية أن الشناوي حصل على حقنة بلازما اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن يخضع للراحة غدًا الخميس، على أن يبدأ بعد ذلك مرحلة العلاج الطبيعي.

وكان أبو عبلة قد أكد أمس أن الشناوي سيغيب عن التدريبات والمباريات لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع على إثر الإصابة التي تعرض لها، وتبين أنها تمزق في العضلة الخلفية.

وكان الشناوي قد أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية، وهو الذي أسفر عن استبداله في الشوط الأول من مباراة مصر وليبيا الأخيرة.

وعقب وصول بعثة المنتخب إلى القاهرة خضع الشناوي لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالأهلي، التي كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق في ‏الخلفية، حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر