موسيماني: أرغب في استكمال مشواري مع الأهلي



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء، وذلك بعد الأنباء التي تم تدوالها في الآونة حول اقترابه من الرحيل.

وعبّر موسيماني في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الأربعاء عن سعادته بالعمل في الأهلي، مؤكدًا رغبته في استكمال مشواره مع القلعة الحمراء، وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

وكان أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي قد أكد استمرار موسيماني في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري، نافيًا طلبه زيادة مالية في عقده مع المارد الأحمر.

وتأتي تصريحات المدرب الجنوب إفريقي بعد الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية، حول احتمالية رحيله عن الأهلي خلال الأيام المقبلة، إثر تعثر مفاوضات تجديد تعاقده.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالألهي في بيان رسمي اليوم الأربعاء استمرار موسيماني في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري، نافيًا طلبه أي زيادة مالية في عقده مع المارد الأحمر.

وتولى بيتسو تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 بعقد يمتد لموسمين، حيث قاد الفريق للتتويج بأربع بطولات هي دوري أبطال إفريقيا (مرتين) وكأس مصر والسوبر الإفريقي، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر