قناة الأهلي تكشف مفاجأة موسيماني في مباراة الحرس الوطني



كشفت قناة الأهلي عن المفاجأة التي يحضرها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي قبل مواجهة الحرس الوطني، في افتتاحية مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع التالي.

وأوضحت قناة الأهلي أن موسيماني يجهز الدفع ببعض العناصر الشابة خلال المباراة المقبلة أمام الحرس الوطني، وذلك في ظل عدم قيد اللاعبين الجدد في القائمة الإفريقية.

وقال مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش: "خلال المران كان هناك تركيز على اللاعبين المُقيدين في القائمة الإفريقية، ومن الممكن أن نعتبر مفاجأة اللقاء المقبل، اللاعبين الناشئين المُقيدين إفريقيًا مثل أحمد سيد غريب وأحمد نبيل كوكا".

وأضاف مراسل القناة: "بالطبع سيتم الاعتماد على هذه الاسماء في المباراة القادمة، نظرًا لعدم تمكن الأهلي من قيد اللاعبين الجدد، بالإضافة لرحيل عدد من اللاعبين المُقيدين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية".

ويخوض فريق الأهلي حصة تدريبية صباح غدًا الخميس بملعب التتش، قبل أن تطير البعثة بعدها إلى النيجر برئاسة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، حيث يخوض الفريق مرانًا يوم الجمعة على الملعب الرئيسي، ثم اللقاء يوم السبت، ويعود للقاهرة عقب نهاية المواجهة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر