ثريا محمد تكشف تفاصيل إصابتها بقطع في الرباط الصليبي



كشفت ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالأهلي تفاصيل إصابتها بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك خلال مشاركتها في نهائي بطولة منطقة القاهرة أمس الثلاثاء.

وكانت ثريا محمد قد غادرت مباراة الأهلي أمام الجزيرة في نهائي بطولة المنطقة بعد تعرضها لإصابة قوية، فيما تُوج المارد الأحمر في النهاية باللقب بعد الفوز بنتيجة 77-72.

وقالت ثريا في تصريحات لقناة الأهلي: "بالأمس وتحديدًا في الشوط الثالث من المباراة، حينما كنت أقود فرصة، كان خلفي محترفة الجزيرة، التي دفعت زميلتي في الفريق".

وأضافت: "بسبب تلك الدفعة سقطت أنا وزميلتي في الأهلي، (وأنا في الهوا حسيت ان ركبتي لفت في الهوا، وحسيتها في وقتها)، أنا لا أعرف ما هو إحساس الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكنني شعرت بشعور غير طبيعي في ركبتي".

وأكملت: "استمريت في الجلوس لمدة نصف ساعة، ولم أكن أتحرك، ولست قادرة على فعل أي شيء، وبعد المباراة نقلتني سيارة الإسعاف إلى إحدى المستشفيات، وأجريت أشعة رنين مغناطيسي، والحمد لله بيّن أن عظم قدمي سليم".

وتابعت: "تقرير المستشفى لم يصدر حتى الآن، ولكن بالأمس الطبيب أبلغني أن لدي إصابة في الغضروف وجزع في الرباط الصليبي، واليوم تأكدت أن إصابتي هي قطع كلي في الرباط الصليبي".

وعن تفاصيل المرحلة العلاجية، قالت ثريا: "هناك ورم الآن في قدمي، وننتظر أن ينتهي ذلك الورم لتحديد موعد العملية الجراحية مباشرةً، وحتى الآن سنجري تلك الجراحة في مصر، وليس في الخارج".

يُذكر أن علي هاشم، المدير الفني لسيدات سلة الأهلي قد أعلن اليوم أن الفحوصات الطبية كشفت عن إصابة ثريا بقطع في الرباط الصليبي، مُشيرًا إلى أنها ستجري عملية جراحية في أقرب وقت، على أن تغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و9 أشهر.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر