ليندمان يترك الأحمال ويتحول إلى التدريب.. وينتقل للدوري التركي



سيخوض مايكل ليندمان، مدرب الأحمال البدنية السابق في النادي الأهلي تجربة جديدة في مسيرته، عندما يتحول إلى مهنة التدريب، وذلك عبر بوابة الدوري التركي.

وأعلن أنطاليا سبور التركي مساء اليوم الأربعاء انضمام الهولندي ليندمان لصفوف الجهاز الفني بالنادي، والذي تولى قيادته قبل عدة أيام النجم الألماني الشهير، نوري شاهين.

ولن يكون مايكل ليندمان البالغ من العمر 57 عامًا في منصب مدرب الأحمال كما اعتاد في السابق، حيث ستولى هذه المرة منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني.

وذكر أنطاليا سبور في بيانه: "سيعمل ليندمان كمدرب مساعد في نادينا. خلال مسيرته التدريبية، عمل في فرق مثل جراسهوبرز ويونج بويز بسويسرا، والمنتخب البولندي، وهامبورج الألماني، وأياكس الهولندي".

وأضاف: "كما عمل في فولهام الإنجليزي والأهلي المصري ونيميخن الهولندي، وطوال مسيرته المهنية، عمل مع مدربين مثل مارتن يول وليو بينهاكر ومارسيل كولر وجيرنوت رور".

وأوضح النادي أن ليندمان حصل على الرخصة التدريبية Aمن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو ما يتيح له الانضمام للجهاز الفني للألماني ذو الأصول التركية نوري شاهين.

وسبق لليندمان أن عمل مدربًا في فرق أهلي طرابلس الليبي وفولهام الإنجليزي، إلا أن باقي تجاربه كانت كمدرب للأحمال، والتي عمل بها في النادي الأهلي ولايتين، واحدة مع مارتن يول في عام 2016 والأخرى مع باتريس كارتيرون في عام 2018.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر