مشهد كوميدي جديد في مسرحية التحكيم مع الزمالك



تتواصل مشاهد مسرحية التحكيم غير المتقنة التي لا تخدم سوى فريق واحد يرتدي قميصًا أبيض مصحوبًا بخطين حُمر، لتصدر في كل جولة مشهدًا كوميديًا جديدًا.

وتغلب الزمالك على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

وشهدت الدقيقة 91 فضيحة تحكيمية متكاملة الأركان، حيث توغل اللاعب هيثم السعيداني، نجم سيراميكا كليوباترا داخل منطقة جزاء الزمالك، إلا أنه تعرض لشد واضح من طارق حامد أكثر من مرة.

واختتم التونسي حمزة المثلوثي الواقعة بدفعة للسعيداني، ليسقط الأخير مطالبًا باحتساب ركلة جزاء، إلا أن الحكم محمد معروف أمر باستكمال اللعب، فيما أكمل محمد الحنفي، حكم تقنية الفيديو المشهد الكوميدي بتجاهل مراجعة الحالة، ليؤمن 3 نقاط جديدة للأبيض.

في المقابل، احتج الجهاز الفني لسيراميكا على قرار حكم اللقاء، الذي لم يكن منه سوى ترضية أفراده ببعض الكلمات، التي لم تكن مقنعة لهم، ليبدأ في إشهار البطاقات الصفراء ضدهم، مع استمرار لتجاهل مراجعة الحالة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري 13 نقطة بالتساوي مع بيراميدز، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يتصدر سلم الترتيب برصيد 18 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر