موسيماني عن التعديلات: استعنا بمهاجمين «فايقين» أمام سموحة



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن التفاصيل الفنية التي دخل بها مواجهة سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "الراحة ظهرت على اللاعبين ؟ لم تكن هناك راحة، لم يكن هناك أي توقف، لقد خضنا 3 مباريات على التوالي".

وأضاف: "الأمر الوحيد الذي غيرناه أمام سموحة هو خط الهجوم، حيث دفعنا بـ (لاعيبة فايقة وجديدة)، وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، وأفشة في الارتكاز كلاعب رقم 8".

وتابع المدرب الجنوب إفريقي قائلًا: "عدم مشاركة محمد شريف كان قرارًا فنيًا ودفعت ببيرسي تاو بدلا منه وحقق لنا ما نريده، وعمومًا أداء الفريق في مباراة اليوم كان جيدًا رغم صعوبة المباراة".

وكان الأهلي قد تغلب على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وبهذا الانتصار، واصل الأهلي انطلاقته القوية في الدوري، حيث حقق الفوز السادس تواليًا، بعدما سبق وأن تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وحافظ الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما أزاد 3 نقاط لرصيده، ليرتفع إلى 18 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين الزمالك وبيراميدز، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر