تأكد غياب إيهاب أمين عن لقاء التأمين.. وموقفه من مباراة الزمالك



يستعد الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش لخوض ثالث مباريات الإياب للمرحلة الترتيبية من بطولة دوري السوبر.

ويواجه العملاق الأحمر نظيره مصر للتأمين في السادسة من مساء اليوم الجمعة في المباراة المقرر إقامتها على صالة المقاولون العرب ضمن منافسات المرحلة الترتيبية من دوري السوبر.

وعلم El-Ahly.com أنه تأكد بشكل رسمي غياب إيهاب أمين عن الأهلي خلال مباراته ضد مصر للتأمين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المصرية للاتصالات الأخيرة.

وكان إيهاب أمين قد تعرض للإصابة في مباراة الاتصالات بعدما اصطدم بمحترف الفريق المنافس قبل نهاية المباراة، مما أسفر عن وجود فتح في حاجب العين واستدعى لخياطته.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.com فإنه لم يتأكد حتى الآن غياب إيهاب أمين عن مباراة الفريق المقبلة ضد الزمالك والتي تقام مساء يوم الأثنين المقبل، ومازال هناك احتمالية لمشاركته، ولكن سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة الموقف النهائي بالنسبة لأمر مشاركته في هذا اللقاء.

ويتقاسم النادي الأهلي صدارة الدوري مع الاتحاد السكندري برصيد 16 نقطة لكل منهما، بينما يحتل التأمين المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والتأمين في دوري السوبر والقنوات الناقلة

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر