السولية عن التمرد على كيروش: ما يقال على لاعبي مصر «عيب»



أكد عمرو السولية لاعب المنتخب الوطني أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني، وذلك قبل مواجهة منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات كاس الأمم الإفريقية.

ويواجه المنتخب المصري نظيره غينيا بيساو في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب رومدي أدجيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وقال السولية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة: "وجود تمرد من اللاعبين ضد مدربهم ؟ هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر، ولاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولايمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات".

وأضاف لاعب خط وسط النادي الأهلي: "اللاعبون بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى".

وتابع: "نقدر حزن الجماهير من المباراة الاولى  ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله".

من جهته، أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر على عزم الفراعنة المضي قدمًا في البطولة اعتبارا من مباراة الغد، ووعد بتصحيح أي سلبيات ظهرت خلال المباراة الأولى.

وكان المنتخب المصري قد افتتح مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت الثلاثاء الماضي، إذ يسعى الفراعنة من خلال لقاء الغد لمصالحة الجماهير.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر