صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر ديسمبر



تُوج محمد صلاح، نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب في فريقه الإنجليزي عن شهر ديسمبر الماضي، وذلك بفضل مساهمته في تحقيق الانتصارات للريدز على مدار نهاية العام الماضي.

وجاء في بيان رسمي من ليفربول: "المهاجم الذي يمثل مصر حاليًا في كأس الأمم الأفريقية، كان في حالة تألق خلال شهر بدأ فيه بتسجيل ثنائية في فوز الريدز 4-1 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب جوديسون بارك".

كما قام صلاح خلال شهر ديسمبر بصناعة هدف الفوز لليفربول على وولفرهامبتون الذي سجله ديفوك أوريجي، قبل أن يسجل قدم هدف التعادل في الفوز 2-1 على ميلان بدوري الأبطال.

وتمكن الفرعون الذي شارك في 7 مباريات الشهر الماضي من تسجيل ركلة جزاء حسمت فوز ليفربول على أستون فيلا، بجانب مساهمته في فوز الريدز على نيوكاسل يونايتد.

وتابع بيان ليفربول: "شهدت جهود صاحب القميص رقم 11 فوزه بأكبر عدد من الأصوات في استطلاعنا لأفضل لاعب في الشهر، متفوقًا على ديوجو جوتا صاحب المركز الثاني وترينت ألكسندر أرنولد صاحب المركز الثالث".

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يحصل فيها صلاح على جائزة لاعب الشهر في ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث سبق وأن حققها في أشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر، بينما اقتنصها منه أرنولد في نوفمبر.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر