كلاكيت ثاني مرة.. بانون يدعم لاعبي المغرب بعد الفوز على جزر القمر في كأس الأمم



ظهر بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مع لاعبي المنتخب المغربي عقب نهاية مواجهة جزر القمر، التي جرت لحساب منافسات كأس الأمم الإفريقية الجارية في الكاميرون.

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره جزر القمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب جابوما اليوم الجمعة بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم، ليضمن أسود الأطلس تأهلهم لثمن نهائي البطولة المُقامة حتى 6 فبراير المقبل.

وظهر بدر بانون عقب صافرة حكم اللقاء التونسي صادق السالمي، حيث حرص مدافع الأهلي على تحية لاعبي المنتخب المغربي وتهنئتهم بالفوز والصعود للدور المقبل من كأس الأمم.

وتعد تلك هي المرة الثانية التي يتواجد فيها بدر بانون مع لاعبي المنتخب المغربي في كأس الأمم، حيث سبق وأن حرص على تهنئة لاعبي أسود الأطلسي عقب المباراة الماضية أمام غانا، وذلك رغم قرار استبعاده من القائمة.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن قبل أيام قليلة استبدال بدر بانون بأشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، في قائمة أسود الأطلس المشاركة بكأس الأمم الإفريقية الجارية في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

يُذكر أن El-Ahly.com كان قد علم أن بانون يعاني من عدم انتظام ضربات القلب في الفترة الحالية، على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، بالإضافة لمعاناته من التهاب بسيط في عضلة القلب، صاحبه أزمة في عملية التنفس، وهو ما دفع الأطباء لإلزامه بالابتعاد عن الملاعب في الفترة القادمة.

طالع أيضًا..

El-Ahly.com يكشف التفاصيل الكاملة لإصابة بانون.. وفترة غيابه الطويلة

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر