الشحات: تاو ليس السبب في ابتعادي عن التشكيل الأساسي.. وبن شرقي سيفيد الأهلي



كشف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الأسباب وراء ابتعاده عن تشكيل المارد الأحمر الأساسي في الفترة الماضية.

وقال الشحات في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "لماذا ابتعد عن التشكيل الأساسي ؟ تعرضت للإصابة في مباراة السوبر، ومن بعدها ربنا لم يرد أن انضم للمنتخب".

وأضاف: "لعبنا مباراة الإسماعيلي في بداية الدوري، وكان لموسيماني طريقة لعب جديدة، لذا تواجدت أنا ومحمد شريف على مقاعد البدلاء، وكان اللاعبون الأساسيون يسيرون بشكل جيد وموفقين".

وتابع: "ابتعادي عن التشكيل الأساسي حاجة لا استطيع أن أتدخل بها، ففي مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء كنت أساسيًا، لأن المدرب كان يريدني أن أكون أساسيًا. في النهاية هي وجهة المدرب وأنا أحترمها".

وواصل جناح الأهلي الأيمن قائلًا: "ابتعدت عن التشكيل الأساسي لأن بيرسي تاو أفضل مني ؟ لا لا، هذه فقط وجهة نظر المدرب، وليس لها علاقة بمن أفضل من".

وعن مدى غضبه من أبناء مفاوضات الأهلي مع بن شرقي وأحمد رفعت، قال الشحات :"لا أغضب أبدًا منها، لماذا أغضب من الأساس !! الثنائي سيفيد الأهلي، إذن لماذا أغضب ؟! ".

وواصل الشحات: "تاو يلعب أساسيًا وأنا أجلس على مقاعد البدلاء، لكن هذا به مصلحة الفريق، إذن لماذا سأكون غاضبًا ؟"، قبل أن يكمل: "أجايي أم ميكيسون ؟ كنت أحب أجايي على المستوى الشخصي، وكنت أفضل استمراره معنا".

وأتم حسين الشحات: "الصفقة الأفضل هذا الموسم ؟ بالتأكيد بيرسي تاو، فالجميع يرى كيف صنع الفارق معنا، وأتمنى ربنا يكرم كل الصفقات الجديدة ويصنعوا الفارق معنا، فالأهلي الآن لديه فريقين".

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر