محمد فضل: تصريحاتي عن موسيماني اجتزئت والفوز ببطولتين افريقيا ليس مقياس



أدلى محمد فضل لاعب الأهلي السابق بتصريحات تلفزيونيه لقناة اون تايم سبورتس يوضح فيها وجهة نظره عن موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي.

وقال فضل: قلت أن موسيماني مدرب جيد ولكن من وجهة ليس الأفضل للامكانيات مستقبلا والأهلي لا يحاسب بالبطولات فقط وهنا تم اجتزاء تصريحي وبدأ الهجوم على شخصي.

وأضاف: كانت تكملة كلماتي أن الأهلي يحاسب بالبطولات والحالة الفنية مستقبلا فقد كان الأداء الفني في صن داونز رائع وتوقعت أن يكون ذلك الأداء الممتع في الأهلي ونوعية اللاعبين في الأحمر تسمح بذلك.

وأكمل: أكملت أنني أتمنى شخض أفضل من موسيماني مثل رينارد أو خليلوزيتش أو أي مدير فني مفيد للأهلي وكان الشيخ طع متفق معي في الرأي.

وواصل: نأتي للفوز ببطولة افريقيا وهي بطولة كبيرة جدا حققها موسيماني لكن هو قد واجه في البطولة الثانية نهائي مع كايزر تشيفز ومستقبلا الأهلي حاليا يمتلك شركة كرة وتمتلك امكانيات كبيرة لذا وفقا لكل الامكانيات يجب أن نلعب كرة فلدينا فروق كبيرة تسمح لنا بأن نفرق عن المنافسين مثل أن نفرق نقاط بشكل كبير في البطولات.

واختتم: خاصة ان افريقيا ليست مقياس فقد قمنا بملاعبة كايزر تشيفز وهو فريق قليل فنيا وعندما واجهت صن داونز لم تكن بمستوى جيد وذلك وفقا للامكانيات ورأيي من وجهة نظري كمحلل وحبي للأهلي ولن يحجر أحد على رأيي.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر