عبد القادر يوجه رسالة لجمهور الأهلي بشأن نهائي أفريقيا: انتظرونا ولكن أمامنا أمر هام قبل لقاء الوداد



عبر أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية وللموسم الثالث على التوالي.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية بعدما تعادل مع وفاق سطيف 2/2 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم مساء اليوم السبت في الجزائر، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة 4/0.

وقال عبد القادر خلال حديثه عبر قناة الأهلي بعد المباراة: "تسجيل هدف مبكر أراح الفريق، وقلل الضغط وبدأنا في لعب كرتنا، ولكن فقدنا الكرة على فترات بسبب الاجهاد الذي يعاني منه بعض اللاعبين، ولكن نحمد الله على كرمه في تحقيق النتيجة المطلوبة والتأهل للنهائي".

وأضاف: "تركيزي منصب على خدمة الفريق وليس تحقيق شئ فردي، أتمنى أن أستمر في تقديم مستوى جيد لمساعدة باقي زملائي، وسأحاول العمل على تطوير النقاط التي تنقصني".

ووجه عبد القادر رسالة لجماهير النادي الأهلي: "أقول لهم القادم أفضل وانتظرونا في نهائي أفريقيا سنقدم مباراة قوية، ولكن أمامنا مباراتين في الدوري قبل النهائي سنركز لتحقيق الفوز وحصد الـ 6 نقاط".

وأتم عبد القادر حديثه عن نهائي أفريقيا: "سندخل هذا اللقاء كل تركيزنا هو المحاربة لتحقيق اللقب، أنت مريت من كل المراحل الصعبة وأصبحت في النهائي يجب أن تبذل كل مجهود الموسم في هذه المباراة، ان شاء الله سيكون اللاعبين رجالا وعلى قدر المسئولية ونسأل الله توفيقنا لتحقيق اللقب".

وتأهل فريق النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدًا مع الوداد الرياضي المغربي الذي تأهل هو الآخر بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر