انفعال واحتواء.. سامي قمصان يصالح كريم فؤاد بعد مباراة غزل المحلة



حرص سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على مصالحة كريم فؤاد، لاعب المارد الأحمر، عقب نهاية مباراة غزل المحلة، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وقرب نهاية مباراة الأهلي وغزل المحلة، انفعل سامي قمصان بشدة على كريم فؤاد، بعد تصرف خاطئ منه داخل منتصف ملعب المارد الأحمر، مما كاد أن يشكل خطورة على الفريق، بعد التقدم في النتيجة بهدفين لهدف.

وحاول الظهير الأيمن للأهلي تبرير موقفه لسامي قمصان بشكل تحلى بالخلق الرفيع، إلا أن سامي قمصان واصل انفعاله الفني ومعاتبته، خوفًا على موقف الفريق واحتمالية فقدان نقطتين ثمينتين.

وفور صافرة الحكم عبد العزيز السيد معلنًا نهاية اللقاء، توجه سامي قمصان على الفور إلى كريم فؤاد، واحتضنه أمام الكاميرات لينهي بذلك أي باب جدل قد يتم فتحه خلال الأيام المقبلة، إذ تقبل اللاعب مصالحة مدربه، وانتهى الموقف سريعًا.

وبالفوز على غزل المحلة، يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 44 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف و4 نقاط عن المتصدر الزمالك، واللذان خاضا 3 مواجهات أكثر.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر