رسالة من سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي: «اللي يعمل كده بكرهه.. بتضايق جدا»



وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالة للاعبي المارد الأحمر، طالبهم فيها بضرورة عدم الاستسلام ولو للحظة واحدة من عمر أي مباراة.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي عقب نهاية اللقاء: "مباراة غزل المحلة كانت صعبة، وكان يصعب توقعها، كان من الممكن أن نفوز في الشوط الأول بأربعة أهداف، وفي الشوط الثاني، شكّل غزل المحلة فرصة واحدة وسجلها".

وأضاف:" (أنا بكره أي حد يعمل كده –واضعًا يده على وجهه في إشارة للندم- بعد أي فرصة.. بتضايق من الحركة دي جدًا، حتى لو فاضل دقيقة هات الكورة وألعب) ".

وتابع عبد الحفيظ:" (أنا معنديش أي مشكلة أوصل للدقيقة 93 و94، إحساس إن المباراة خلاص خلصت ومفيش فايدة والكورة مش ماشية معايا ده احساس قاتل ووحش جدًا، لو فاضل دقيقة هات الكورة وإن شاء الله هنكسب) ".

وبالفوز على غزل المحلة، يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 44 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف و4 نقاط عن المتصدر الزمالك، واللذان خاضا 3 مواجهات أكثر.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر