زيدان يغلق الباب أمام تدريب باريس سان جيرمان



أكد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني أن الوقت الحالي ليس مناسبًا لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اسم زين الدين زيدان ارتبط بتدريب باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، فيما نفى ناصر الخليفي، مالك النادي الفرنسي تلك الأنباء، مؤكدًا أنه لم يحدث أي تفاوض مع "زيزو".

وقال زيدان الذي يحتفل الخميس بعيد ميلاده الخمسين إنه يحلم بتدريب المنتخب الفرنسي يومًا ما، معتبرًا أنه "ليس الوقت الآن" للإشراف على باريس سان جيرمان.

ولم يستبعد زيدان إمكانية تدريب سان جيرمان بالمستقبل، حيث قال في تصريحات أدلى بها لصحيفة ليكيب في مايو الماضي وتم نشرها خلال الساعات الماضية: "لا يجب أن تقول إنك لن تفعل شيئًا ما أبدًا، خاصة عندما تكون مدربًا".

وأضاف المتوج مع المنتخب الفرنسي بكأس العالم عام 1998: "الأسئلة حول تدريب باريس سان جيرمان هي موضع نقاش. ولكن حتمًا ليس وقته الآن".

كما لم يستبعد خلال التصريحات التي نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية احتمالية أن يترأس أحد الأندية خلال السنوات القادمة، حيث قال: "قد أرى نفسيفي غضون عشر سنوات على رأس هيكل أو مؤسسة.. لماذا لا أكون في مشروع أنا القائد فيه؟ كل الاحتمالات مفتوحة".

وأكمل زيدان تصريحاته: "تدريب المنتخب الفرنسي هو أجمل شيء ممكن.. أرغب بذلك بالطبع. سأصبح مدربًا كما آمل، يومًا ما. متى؟ الأمر لا يعتمد عليّ. لكني أريد العودة من حيث بدأت، إلى المنتخب الفرنسي".

وأتم زين الدين زيدان: "إنها القمة. كوني عشت ذلك والآن أصبحت مدربًا، فإن منتخب فرنسا راسخ بقوة في رأسي.. اليوم، هناك فريق موجود ولديه أهداف. ولكن إذا أتيحت الفرصة أمامي بعد ذلك، فسأكون حاضرًا".

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر