لايبزيج يجدد تعاقده مع أفضل لاعب في البوندسليجا



أعلن نادي لايبزيج الألماني تجديد تعاقده مع كريستوفر نكونكو، حتى صيف عام 2026، ليغلق بذلك الأبواب أمام احتمالية رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من النادي مساء اليوم الخميس: "كريستوفر نكونكو باق.. اتفق لايبزيج وأفضل لاعب الدوري الألماني للموسم 2021/22 على تمديد العقد لمدة عامين، ليستمر اللاعب حتى عام 2026".

وعلّق نكونكو على صفقة تجديد التعاقد قائلًا: "أنا سعيد لمواصلة ارتداء قميص لايبزيج.. بعد إنجازنا الرائع في الفوز بكأس ألمانيا الموسم الماضي، كان من الواضح أن قصتي هنا لم تنته بعد، نريد المزيد".

وأضاف: "لقد تأثرت حقًا بجهود النادي لإبقائي، لذا أتقدم بالشكر الجزيل لأولئك المسؤولين عن الثقة بي.. لقد صنع لايبزيج لنفسه اسمًا على الساحة الدولية بالسنوات الأخيرة وأظهر مرارًا وتكرارًا أنه يمكننا التنافس على الألقاب. نريد البناء على ذلك في المضي قدمًا والمضي قدمًا إلى الأمام".

من جهته، قال كريستوفر فيفيل، المدير الفني للايبزيج: "فخورون وسعداء لأننا قادرين على الاحتفاظ بواحد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي. لا يوجد سوى عدد قليل من اللاعبين الذين يمكنهم مضاهاة السرعة والذوق والعقلية التي يمتلكها كريستوفر".

وأتم: "لقد تطور كريستوفر ليصبح أحد أفضل لاعبي البوندسليجا في لايبزيج وأصبح أيضًا لاعبًا أساسيًا مع منتخب فرنسا. قصة النجاح هذه شيء نريد أن نواصل كتابته معًا".

يُذكر أن نكونكو البالغ من العمر 24 عامًا كان قد قدم مستوى رائع الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 35 هدفًا، وصنع 19 آخرين في 50 لقاء بجميع المسابقات، ليحصد بذلك جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر