مع رحيل فينالدوم.. باريس سان جيرمان يضم ريناتو سانشيز رسميا



أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده بشكل رسمي مع ريناتو سانشيز، لاعب فريق ليل، وذلك في إطار خطته الموضوعة لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من باريس سان جيرمان مساء الخميس: ""يُسعدنا الإعلان عن ضم ريناتو سانشيز بعقد مدته خمسة أعوام، إذ بات اللاعب مرتبطاً بنادي العاصمة الفرنسية حتى 30 يونيو 2027".

ويعد ريناتو البالغ من العمر 24 عامًا هو ثالث صفقات سان جيرمان هذا الصيف، بعد التعاقد مع مواطنه فيتينيا من بورتو والمهاجم هوجو ايكيتيكي من رينس والظهير الايمن نوردي موكييلي من لايبزيج الألماني.

وقال كريستفو جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان والذي سبق له تدريب اللاعب البرتغالي سانشيز عن تلك الصفقة: "إنه لاعب يملك خصائص مختلفة عن الآخرين، سواء إذا قارنته مع ماركو فيراتي وفيتينيا أو دانيلو".

وأضاف: "إنه لاعب يملك انطلاقة صاروخية. يملك القدرة على تحطيم دفاعات الخصم. كما انه يعرف الدوري الفرنسي جيداً والمستوى العالي، وهو لاعب دولي في منتخب بلاده".

وفي سياق متصل، أفادت تقارير صحفية عالمية أن الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط باريس سان جيرمان توجه إلى إيطاليا مساء الخميس لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي روما.

وأشارت التقارير إلى أنه كان في استقبال فينالدوم لدى وصوله عند السادسة مساءً إلى العاصمة الإيطالية عشرات المشجعين، وفقًا للصور التي بثتها مباشرة قناة سكاي سبورت، ونقلت عنها وكالة الأنباء الفرنسية.

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر