موسيماني بقميص يانج أفريكانز: «الراحة» سبب رحيلي عن الأهلي



تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سبب رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية، رغم النجاحات التي حققها في الفترة التي تولى فيها قيادة المارد الأحمر.

وأشار موسيماني الذي ارتدى قميص يانج أفريكانز خلال زيارته لمقر النادي التنزاني اليوم الجمعة إلى أنه كان يرغب في الحصول على راحة، بعد خوض مباراة كل 3 أيام مع النادي الأهلي.

وقال موسيماني في تصريحات نقلها موقع نادي يانج أفريكانز: "كنت في الملعب كل يوم أقوم بالتدريبات من أجل خوض المباريات التي كنا نلعبها كل 3 أيام، وكنت أسافر كثيرًا مع الفريق".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: "الآن قررت أن أستريح، وأن استخدم راحتي تلك من أجل المشاركة مع الشباب الأفريقي"، في إشارة لقيامه حاليًا بتدريب اللاعبين الشباب في مختلف المناطق بالقارة السمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلنت منتصف شهر يونيو الماضي فسخ تعاقده بالتراضي مع موسيماني، وذلك وفقًا لرغبته في عدم استكمال مهمته مع الفريق، وذلك بعد قيادته على مدار عام ونصف حقق خلالهم لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين وكأس مصر مرة واحدة.

وفي سياق آخر، قال موسيماني: "بصفتي مدربًا من إفريقيا ، فقد كان لي تأثير كبير على كرة القدم الأفريقية وأعتقد أن أمام إفريقيا فرصة للقيام بأكثر مما أفعله في كرة القدم للترويج لأنفسنا حول العالم".

وأتم: "لقد كنت حريصًا على المشاركة في الفعاليات التي يقوم بها نادي يانج أفريكانز حاليًا، والمساعدة في تطوير الشباب، كما أود أن أهنئ الجهاز الفني للفريق على البطولات التي حققها مؤخرًا".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر