مران الأهلي – حضور الخطيب.. وتصعيد الناشئين.. وتدريبات متنوعة



خاض لاعبو النادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري العام.

وأدى لاعبو الأهلي تدريباتهم اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الخميس، عقب ‏لقاء فاركو الأخير الذي أقيم على ملعب الأهلي ‏وي السلام، وانتهى بالتعادل السلبي.

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل، بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

وكان الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي عُقد أمس الخميس قد أسفر عن قرار استكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم باللاعبين الناشئين، بالإضافة للعائدين من الإصابة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق أدوا تدريبات استشفائية، على هامش المران، وذلك بعد مشاركتهم مع الفريق الأول في المباريات الماضية.

واشتمل مران الأهلي اليوم على جانب بدني، وأخرى تدريبات بالكرة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ‏المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي سيسعى خلال الفترة المقبلة لتحديد قوام الفريق في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمنسق مع شركة كرة القدم على حضور مران الفريق، والذي يعد هو الأول بعد قرار تصعيد اللاعبين الناشئين.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في التاسعة من مساء الأحد المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر