صبحي يطالب لاعبي المنتخب بحصد أمم إفريقيا والتأهل لمونديال 2026



تواجد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في مران المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم الأربعاء، وذلك قبل يومين من مواجهة النيجر وديًا، في أول اختبار للمدرب الجديد روي فيتوريا.

وكان في استقبال صبحي بمعسكر المنتخب، جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وأعضاء المجلس حلمي مشهور وعامر حسين وحازم إمام ومحمد بركات.

ووجه أشرف صبحي كلمة للاعبين عقب نهاية المران، أكد خلالها على توفير كل المتطلبات بالتنسيق مع اتحاد الكرة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة أهمها حصد بطولة أمم أفريقيا المقبلة والتأهل لكأس العالم في نسخة عام 2026 وبناء فريق قوي.

من جهته، أكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا في كلمته أنه سعيد بتواجد وزير الشباب والرياضة في المران ومجلس إدارة اتحاد الكرة، مُشيرًا إلى أن اللاعبين المصريين يمتلكون إمكانيات كبيرة وقادرين على تحقيق النتائج المرجوة.

وأشار البالغ من العمر 52 عامًا أن تواجد صبحي ومجلس جمال علام في المعسكر يؤكد على مساندة الجميع للمنتخب، كما وعد بالعمل الجاد لتحقيق طموحات الشعب المصري.

ويلتقي المنتخب الوطني وديًا مع النيجر في السادسة من مساء يوم 23 سبتمبر على ملعب ستاد الإسكندرية، فيما يلتقي مع منتخب ليبيريا في النفس التوقيت من يوم 27 وعلى الملعب ذاته، ويحضر المباراتين 5 آلاف متفرج.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر