العطار: هذا هو موقف مشاركة الزمالك في السوبر مع الأهلي وبيراميدز وسيراميكا



يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم لإطلاق بطولته الجديد التي سوف تنطلق تحت مسمي كاس السوبر المصري للأبطال.

وتحدث وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن ملف شائك في الفترة المقبلة وهو مشاركة فريق نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر الجديدة والتي سيشارك بها أربعة اندية وهي بطل الدوري والكأس وكاس الرابطة بالإضافة لفريق رابع.

واكد العطار في تصريحات ان مصير الزمالك من المشاركة في بطولة كاس السوبر للأندية الابطال سوف يتحدد بناء على اللوائح والقوانين، حيث أكد انه في حالة وجود نصوص تحتم معاقبة نادي الزمالك سوف يعاقب ولن يشارك وإذا كان موقفه سليم سوف يشارك بجانب الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وأشار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم الي ان سوف يتم تطبيق اللائحة فوراً عقب نهاية مشوار كأس مصر نسخة الموسم الماضي والتي يتبقى بها منافسات نصف النهائي والنهائي، وعقب نهاية البطولة سيتم الإعلان عن الموقف الرسمي للزمالك طبقاً للائحة.

جدير بالذكر ان الزمالك قام بالانسحاب من النسخة الأخيرة لبطولة كأس السوبر بالنظام القديم التي كانت تقام بين بطل الدوري وبطل الكأس بسبب عقوبات كهربا المزعومة آنذاك، وفي وقت الانسحاب أعلن مجلس إدارة الزمالك السابق بقيادة المعزول مرتضي منصور ان الزمالك اعتذر عن المشاركة في البطولة.

وتتضمن عقوبة الاعتذار او الانسحاب عن بطولة كأس السوبر غرامة مالية بالإضافة الي الحرمان من المشاركة في نسخة البطولة لمدة عام او عامان حسب ما تنص اللائحة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا