ملعب نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. كل ما تريد معرفته عن الأول بارك



بشكل رسمي تم الإعلان عن إقامة مباراة نهائي كأس مصر المرتقب بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في الرياض بالسعودية.

وتقرر بشكل رسمي عن إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي امام فريق نادي الزمالك يوم الثامن من شهر مارس المقبل على أرضية ملعب الأول بارك في الرياض كما جاء الإعلان الرسمي من تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة.

وكأحد فقرات موسم الرياض أعلن تركي ال الشيخ عن إقامة قمة نهائي الكأس على ملعب الأول بارك وهو معقل نادي النصر وفي السطور التالية كل ما تود معرفته عن ملعب الأول بارك:

ويخوض نادي النصر قطب الدوري السعودي مبارياته في المنافسات المختلفة على أرضية ملعب الأول بارك، حيث يعد هو الملعب الرئيسي لنادي النصر منذ عام 2021 وسوف يستمر كذلك حتى عام 2030 كما كان ملعب نادي الهلال في الفترة ما بين 2018 و2020.

يتسع الملعب لما يصل حتى 25 ألف متفرج ويمتاز بأرض عشبية جيدة جداً وتم افتتاحه عام 2015 ضمن مشروع مدينة رياضية تحتوي على بالإضافة للملعب على مضمار خاص بألعاب القوي.

مناسبات عالمية:

واحتضن ملعب الأول بارك كأس السوبر الإيطالي في نسخته الأخيرة، حيث يلعب كأس السوبر الإيطالي ما بين أربع اندية، وشارك الرباعي انتر ميلان وفيورنتينا وكذلك لاتسيو ونادي نابولي في النسخة الأخيرة والتي احتضنها ملعب نهائي كاس مصر المنتظر.

وتوج نادي انتر ميلان بكاس السوبر بعدما تفوق علي نادي لاتسيو بثلاثية نظيفة في نصف النهائي بينما هزم نابولي بهدف قاتل في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا