عصام عبد الفتاح: الخبراء الأجانب الأول نصاب والتاني ولا حاجة



أدلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس يتحدث فيها عن مستوى الحكام وتولي مسئولية لجنة الحكام لخبراء أجانب.

وقال عبد الفتاح: نجاح كبير قدمه التحكيم المصري في بطولة امم افريقيا "ان الله يدافع عن الذين آمنوا" الحمدلله لم نكن نكذب على الناس بأن هناك تطوير في التحكيم المصري.

وأضاف: أطالب الجميع بإعطاء الثقة في التحكيم وأن لا يكون الشماعة وللأسف أضعنا ثلاث سنوات مؤخرا من عمر التحكيم المصري بوجود الأجانب في لجنة التحكيم وهم دون المستوى.

وأكمل: علينا بتوفير العملة الصعبة التي نحتاجها حاليا وعلى الجميع أن لا يخافوا من الأندية الكبيرة وأما الخبراء الأجانب "الأول ضحك ونصب علينا والتاني وقفت معاه بيريرا ده نثنج ولا حاجة هو محترم وكان حكم كبير فعلا لكن هو بعيد تماما عن تطوير التحكيم والثقافة التحكيمية".

واختتم: القصة كلها في الحوف من الأندية الكبيرة وطوال وجود ذلك الخوف التحكيم لن يتقدم أبدا في مصر وأقسم بالله أن أي فرد في اللجنة الحالية هم أفضل من بيريرا مليون مرة ومن يدافع عن بيريرا من داخل اللجنة هم الضعفاء وليس لديهم شيء يقدموه ومن الحرام أن يكونوا موجودين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا