التفاصيل الكاملة وراء مشاركة محمد الشناوي في تدريبات الأهلي



أثارت مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي في تدريبات الكرة خلال مران المارد الأحمر أمس الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حالة من الجدل، بعدما ظهر قائد الفريق جاهزًا للتصدي للكرات وإمكانية مشاركته في المباريات.

وعلم El-Ahly.comأن مشاركة محمد الشناوي في تدريبات الكرة في مران الأهلي أمس تأتي وفقًا لتعليمات وتوجيهات من الطبيب الذي أجرى له الجراحة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن محمد الشناوي قام بتنفيذ تدريبات بالكرة والتصدي لها في زوايا معينة، سواء بحركة الذراع أو تسديدات على المرمى، وكان الهدف منها منحه الثقة في نفسه، بالإضافة لتدريبات الإحماء.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن الأداء الحركي لذراع محمد الشناوي الأيسر الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف لم يكتمل تعافيه حتى الآن، وأن مشاركته في تدريبات الأمس كانت جزء من مراحل العلاج.

ومن المُقرر أن يجري الشناوي أشعة جديدة خلال الأيام القادمة، على أن يرسلها للطبيب الأجنبي، لمتابعة رد الفعل بعد التدريبات التي أجراها، وبحث المرحلة القادمة من البرنامج.

ومن المُقرر عودة محمد الشناوي للتدريبات الجماعية والمباريات مع النادي الأهلي خلال شهر، وذلك بعد الانتهاء من جميع الإجراءات والخطوات العلاجية، التي يحددها الطبيب الأجنبي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا