ميدو يدافع عن مارسيل كولر



دافع أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق عن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد انتقاده من وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، إثر الانتقادات التي وجهها لأرضية الملعب.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر هو صاحب فكرة عودة الأهلي للعب على استاد القاهرة بدلًا من استاد السلام، ولديه حق في انتقاده لأرضية استاد القاهرة".

وأضاف: "وليد عبد الوهاب رجل مخلص، لكن يجب أن نقول الحقيقة ونعترف بها، وليس من الشجاعة أن نواجه مدرب الأهلي، مارسيل كولر فقط، فأرضية الملعب تحدد طريقة لعب المدرب، الذي يخشى على إصابة للاعبيه، وكولر مدرب سويسري يسير مثل الساعة".

وأكمل: "لا يوجد منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي 10 أو 12 يومًا تدريبات كاملة كما حدث مع منتخب مصر، أي منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي يوم أو يومين على الأكثر".

وواصل: "استاد القاهرة ملعب تاريخي، ولا يصح أن تتدهور حالة أرضيته، وأطالب أن يلعب عليه فريقين أو ثلاثة فقط على الأكثر، بالإضافة لمباريات المنتخبات الوطنية".

كما حرص أحمد حسام ميدو على توجيه التحية لجماهير النادي الأهلي بعد تكريمها لأحمد رفعت، نجم مودرن سبورت ومنتخب مصر خلال مباراة المارد الأحمر أمام فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري العام.

واستطرد: "يجب تحية جماهير الأهلي.. شيء عظيم من جماهير الزمالك أن تكرم أحمد رفعت، ولكن طبيعي أن تقوم جماهير الأندية التي لعب لها اللاعب بفعل ذلك، أما جماهير النادي الأهلي فقامت بشيء عظيم هو إحياء ذكرى اللاعب، وأوصلت رسالة بأن الإنسانية أكبر من أي لعبة".

وأردف: "كلنا واحد، كل التحية لجماهير الأهلي.. الجميع يعبر عن دعمه لأحمد رفعت، والأمر ليس أحمد رفعت فقط، بل التضامن من الجميع أكبر دعم معنوي لأسرته، وهم الآن يشعرون بقيمته لدى الجماهير".

وعن مهاجم الأهلي وسام أبو علي، قال أحمد حسام ميدو: "لقد أصبح هداف الأهلي بعد انضمامه في يناير الماضي، وسجل 8 أهداف وصنع 4، وهذا يظهر مدى جودته.. أحيى إدارة الأهلي على التعاقد مع وسام أبو علي، كما أنه لاعبًا ليس أجنبيًا".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هدف الأهلي الثاني أمام طلائع الجيش كان يكمن في المراوغة التي قام بها وسام أبو علي لمدافع طلائع الجيش، أما تصرف المدافع أحمد زولا في الهدف الأول الذي سجله عمرو السولية، لم أراه من قبل في كرة القدم".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا