تعرف على موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. والقنوات الناقلة



تستعد جماهير الكرة الإفريقية للتعرف على مشوار الفرق في الأدوار التمهيدية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة الأدوار التمهيدية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في الثالثة عصر غدًا الخميس، في مقره الرئيسي في مصر.

ويقوم الاتحاد الإفريقي بنقل قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية على الهواء مباشرةً عبر حسابه الرسمي CAF TVعلى موقع يوتيوب، وكذلك منصاته الإعلامية المختلفة.

وكان الكاف قد استقر على إعفاء أندية الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي من المشاركة في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا، على أن يشاركوا في الدور التمهيدي الثاني، المؤهلة لمرحلة دور المجموعات.

كما قرر الكاف إعفاء نادي الزمالك من المشاركة في الدور التمهيدي الأول في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يشارك فريق المصري في ذلك الدور، وهو نفس الحال بالنسبة لبيراميدز، في دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تُوج بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه، إثر الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، في مجموع مباراتي الدور النهائي في النسخة الماضية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا